الشرطة تختتم المخيم الصيفي متضامنون من أجل اطفال اليرموك في ضواحي القدس

الشرطة تختتم المخيم الصيفي متضامنون من أجل اطفال اليرموك في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/06/16 - 12:14 مساءا

ضواحي القدس _ اختتمت الشرطة اليوم ومؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري  ومديرية التربية المخيم الصيفي متضامنون من أجل اطفال اليرموك.
وجاء في بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المخيم اختتم أعماله وبرامجه باحتفال اقيم اليوم في بلدة الجديرة حضره ممثلون علن الشرطة ومؤسسة برامج الطفولة ومديرية التربية والتعليم وممثلون عن التوجيه السياسي والأطفال المشاركون والمرشدات وبعض الأهالي في قرى القبيبة والجيب والجديرة.
وقد شكر السيد نبيل الحاج ياسين الشرطة على ادائها ومساعدتها وشراكتها في المخيم مثمنا جهودها في حفظ الأمن والأمان وتوعيتها للأطفال بمخاطر الجريمة اياً كان نوعها.
وقد قال الرائد أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام في كلمة ألقاها بالنيابة عن العقيد حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس أن الشرطة ماضية في برامجها المجتمعية ومستعدة لرعاية النشاطات التي تخدم التوعية بالقانون وبمخاطر الجريمة.
وقد انتهى الحفل بتوزيع دروعاً تذكارية وشهادات تقدير على المشاركين والمساهمين في انجاح المخيم ومن ثم انطلق المشاركون في الحفل في جولة لمعرض للتراث الفلسطيني من الأشغال اليدوية التي صممها اطفال المعرض.
ويذكر أن المخيم أنطلق في الأول من شهر حزيران الجاري بمشاركة 180 طفل وطفلة موزعين على ثلاث مواقع في بلدات القبيبة والجيب والجديرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر