الشرطة تشارك بحملة للتبرع بالدم في سلفيت

الشرطة تشارك بحملة للتبرع بالدم في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/06/16 - 10:25 صباحا

سلفيت : شاركت الشرطة اليوم بحملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم و التي نظمت في قيادة الامن الوطني في محافظة سلفيت .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة انه و تحت رعاية عطوفة المهندس عبد الحميد الديك مسير إعمال محافظة سلفيت و بحضور مدراء الاجهزة الامنية  و بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية و الخدمات الطبية العسكرية و بنك الدم ، فقد تم المشاركة بحملة للتبرع بالدم و التي نظمت بمقر قيادة الامن الوطني بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم .

مضيفا البيان ان هذه المشاركة تاتي انطلاقا من  إستراتيجية المؤسسة الشرطية  بتطوير علاقات الشراكة المجتمعية  مع مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية،  وخصوصا المستشفيات و بنك الدم الطبية التي تعتبر احد أهم المؤسسات الفلسطينية والتي تقدم أهم الخدمات الطبية للمواطنين.
واكد البيان ان مشاركة الشرطة بحملة التبرع بالدم تأتي حرصا منا على تقديم واجبنا الديني والوطني تجاه أبناء شعبنا ، مضيفا اننا على استعداد  دائما لتقديم كل الدعم و المساندة  لأبناء شعبنا الفلسطيني بكافة فئاته ، بالإضافة إلي مهمتنا الرئيسية  في حفظ الأمن وتوفير الأمان والنظام العام والدفاع عن حقوق المواطن والحفاظ على حياته وممتلكاته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر