فعاليات لوحدة الكلاب البوليسية لمخيم اصدقاء الشرطة في الخليل

فعاليات لوحدة الكلاب البوليسية لمخيم اصدقاء الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/06/10 - 01:13 مساءا

  الخليل - شاركت وحدة الكلاب البوليسية اليوم في فعاليات مخيم ( أصدقاء الشرطة ) والذي يعقد في المركز الكوري بمدينة الخليل .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه واستكمـــــالاً لفعاليــــات مخيـــم ( أصدقاء الشرطة ) والذي يشارك في 200 طفل بالمركز الكوري الفلسطيني،  فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل،  وبالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية اليوم برنامج للتعريف بعمل وحدة الكلاب البوليسية ودورها في الكشف عن الأجسام المشبوهة .

  وقد تحدث المساعد إبراهيم جمعة من وحدة الكلاب البولسية بشرطة الخليل،  أمام الأطفال عن طبيعة عمل الوحدة والتدريبات التي تتلقاها الكلاب البوليسية من أجل الكشف عن الأجسام المشبوهة، مستعرضاً تدريب الكلب على الكشف عن هذه الأجسام من خلال زرع بعضها في حديقة المركز .

  كما وشاركت أيضاً وحدة هندسة المتفجرات في فعاليات هذا اليوم من خلال عرض لقاء بسيط عن أخطار الأجسام المشبوهة والكيفية التي يجب على الشخص إتباعها في حال العثور على أي منها .

  في المقابل أعرب الأطفال عن بالغ إعجابهم بالجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل مكافحة الأجسام المشبوهة،  مطالبين بعقد المزيد من هذه اللقاءات المفيدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر