اللواء حازم عطا الله: نحن ننتمي الى شعب عظيم وعملنا وطني بإمتياز

اللواء حازم عطا الله: نحن ننتمي الى شعب عظيم وعملنا وطني بإمتياز
تاريخ النشر: 2015/06/06 - 11:34 صباحا

أريحا- قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة"أننا في الشرطة ننتمي لشعب عظيم وعملنا الشرطي والأمني بإمتياز يهدف لحفظ الأمن والنظام العام وتثبيت المواطن الفلسطيني على أرضه".

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن حديث اللواء عطا الله جاء لدى زيارته مديرية الشرطة في أريحا حيث التقى بالمقدم عزام جبارة مدير شرطة المحافظة وكافة مدراء أفرع الإدارات المتخصصة ومدراء المراكز والمخافر، وبحضور العميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث  الجنائي والعقيد دكتور خالد سباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والمقدم مصطفى دوابشة مدير شرطة معبر الكرامة".

وأكد اللواء عطا الله على ضرورة  تعزيز العلاقة مع مكونات المجتمع الفلسطيني ، وأن المواطنون هم العزوة والسند للمؤسسة الامنيه ، وشدد على ان يكون أداء جميع منتسبي الشرطة مهنياً ويحترم كرامات الناس وحقوقهم مع الالتزام بتنفيذ القانون والتوازن في كافة الإجراءات والخطوات المتبعة أثناء إنفاذ القانون، ومع ضرورة التواصل مع المواطنين مؤسسات وأفراد.

وتحدث مدير عام الشرطة  عن عدد من المحاور أهمها العمل المؤسسي وبالشراكة مع كل مكونات المؤسسة الامنيه ، وأيضا عن المعيقات التي تواجهها الشرطة في مجالات القوى البشرية واللوجستية والمالية، كما تطرق للوضع السياسي الراهن والأوضاع الإقليمية والمحلية ودور منظومة الأمن في إنجاح المشروع الوطني.

وتفقد اللواء عطا الله عدداً من أقسام مديرية الشرطة التي بنيت حديثاً وعبر عن شكره وسعادته لما لمسه من تطور  ورقي في مجال الخدمات والتجهيزات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر