الشرطة في جنين تشارك في فعاليات إحياء ذكرى النكبة (67) في جامعة القدس المفتوحة

الشرطة في جنين تشارك في فعاليات إحياء ذكرى النكبة (67) في جامعة القدس المفتوحة
تاريخ النشر: 2015/05/19 - 12:53 مساءا

جنين –  شاركت الشرطة اليوم في فعاليات إحياء ذكرى النكبة السابعة والستين لنكبة الشعب الفلسطيني في جامعة القدس المفتوحة، من خلال المهرجان الخطابي ومعرض الصور للقرى المدمرة والذي نظمته جامعة القدس المفتوحة داخل حرمها الجامعي.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه قد شارك في حضور هذه الفعاليات المقدم بسام أبو الرب مدير فرع الإدارة والتنظيم وممثلا لمدير شرطة المحافظة والسيد منصور السعدي ممثلا لعطوفة محافظ جنين ومدراء وممثلين للأجهزة الأمنية في المحافظة وفضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن والدكتور عماد نزال مدير الجامعة والكادر الإداري والأكاديمي وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية وحشد من طلبة الجامعة .
وفي كلمته أكد الأستاذ منصور السعدي ممثل عطوفة محافظ جنين على حق العودة وان حق العودة حق مشروع وواجب وطني وان هذه الذكرى لا تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصرار وتمسكا بهذا الحق لما عاناه من مرارة التهجير والبعد عن الأرض والقريب .
كذلك أكد على أهمية إرساء قواعد هذه الذكرى الأليمة في نفوس الأجيال الشابة لتبقى المثابرة على المطالبة بهذا الحق المشروع محليا وعربيا ودوليا ولأنه من الثوابت الفلسطينية المتجذرة والتي لا يمكن التنازل عنها بأي شكل.
وفي كلمة الدكتور عماد نزال مدير الجامعة أكد فيها على أن الشعب الفلسطيني الواحد داخل أراضيه وفي الشتات يخلد هذه الذكرى ويمجدها وتربوا في نفوس الأجيال الشابة والمدافعة عن هذا الحق وإظهاره للعالم بطريقة الحضارة والثقافة التي يتمتع بها أبناء الشعب الفلسطيني والتي تعكس مدى أهمية أن ينالوا حقهم في العودة إلى الأرض السليبة والعيش بكرامة وحرية داخل الدولة وترابها .
وتخلل الفعاليات إطلاق صافرات الإنذار وإطلاق 67 بالون اسود كما تم افتتاح معرض للصور ضم صور عديدة لقرى مدمرة وللتهجير القصري لأهالي هذه القرى والبلدات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر