لجنة أصحاب البسطات تكرم الشرطة في جنين

لجنة أصحاب البسطات تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/19 - 12:48 مساءا

جنين – كرمت اليوم لجنة أصحاب بسطات الخضار والفواكه في مدينة جنين مدير شرطة المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان وفدا مكونا من الأستاذ منصور السعدي ممثلا لمحافظة جنين،  والأستاذ توفيق أبو عبيد مسؤول قسم الصحة في بلدية جنين ولجنة من أصحاب البسطات زاوا مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال الوفد الضيف، العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأفرع فيها .
وتخلل الزيارة شكر وتقدير الوفد الضيف لجهود مدير شرطة المحافظة وللكادر الشرطي المؤهل والقادر على التعامل مع مجريات الأمور بمهنية وكفاءة أداء.
كما وأشاروا إلى مدى ارتياح المواطن من متابعة مساندة شرطة المحافظة للجهات المختصة في عملها على تنظيم الأسواق ووضع بسطات الخضار والفواكه في تجمع خاص بها الأمر الذي ساهم وبشكل ملحوظ في تنظيم أسواق المدينة والتخفيف من الازدحامات المرورية للمركبات وأيضا للمواطنين وإظهار المدينة بالصورة الحضارية التي تليق بها، إضافة إلى تحقيق النفع والفائدة لأصحاب هذه البسطات لتمكنهم من زيادة نسبة المبيعات من هذه الخضار والفاكهة جراء التنظيم والترتيب لهذه الأسواق .
بدوره رحب العقيد على القيمري بالوفد الضيف وأكد على أن شرطة المحافظة حريصة على مد يد العون والمساندة في كل ما من شأنه أن يساهم في دعم المدينة والمحافظة من النواحي الأمنية والاقتصادية وازدهارها وان هذا واجب شرطي ومجتمعي يجب أداءه على أكمل وجه.
وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد علي القيمري،  وكذلك للمقدم علي بواقنه من قبل الوفد الضيف  تثمينا منهم  لدور الشرطة الريادي  في حفظ الأمن للمواطنين وترتيب هذه الأسواق وإزالة التعديات عن الطريق العام وإظهار المدينة بصورتها الحضارية التي تعكس صورة قاطنيها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر