الشرطة تستضيف وفد من مجلس محلي شبابي أريحا

الشرطة تستضيف  وفد من مجلس محلي شبابي أريحا
تاريخ النشر: 2015/05/16 - 11:23 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم وفد مجلس محلي شبابي أريحا للتعريف بطبيعة العمل الشرطي وكان في استقبالهم الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة.


وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل أعضاء المجلس والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين" .


وقدم الرائد دراغمة وبحضور عدد من الضباط والمشرفة على مشروع الزيارة لمحه عن العمل الشرطي والمشاريع التي جهزتها  الشرطة في عدد من مديرياتها وأقسامها في المحافظة  لتقديم  أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين، وقدم تصورا شاملا عن الشرطة وتنظيمها ودورها المجتمعي.


وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع مدير العلاقات العامة بشرطة المحافظة عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الأمور العامة في الشرطة ومنها الابنيه ودورها الخدماتي الريادي وخاصة المديرية الجديدة التي تم افتتاحها حديثا،وأيضا العمل القانوني وتنفيذ المذكرات وتنظيم المؤسسة الامنيه، وتجول أعضاء  المجلس في عدد إدارات الشرطة حيث التقوا بالضباط والعاملين فيها.


وقدم رئيس وأعضاء المجلس شكرهم للشرطة على الاستضافه وتبادل الخبرات مع أعضاء المجلس  والتي تسهم في  نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر