انطلاق اللقاءات الجماهيرية بين الشرطة والمجالس المحلية ووجهاء المناطق في اريحا

انطلاق اللقاءات الجماهيرية بين الشرطة والمجالس المحلية ووجهاء المناطق في اريحا
تاريخ النشر: 2015/05/10 - 10:00 صباحا

أريحا-انطلقت في محافظة أريحا والاغوار اليوم أولى اللقاءات الجماهيرية بين الشرطة والمجالس المحلية، حيث التقى مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره بوجهاء العشائر والمناطق والمخاتير ورجال الإصلاح ورؤساء الأندية والجمعيات في تجمع قرى النويعمة والديوك الفوقا والتحتا والعوجا إلى الشمال من مدينة أريحا.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن الهدف من هذا المشروع هو التواصل مع المواطنين في تلك المناطق البعيدة عن مركز المدينة  والاستماع لهمومهم ومشاكلهم وتلمس احتياجاتهم، والوقوف على حاجة تلك القرى والتجمعات السكنية للخدمات الشرطية والأمنية، وستستمر اللقاءات لتصل الى مناطق الأغوار والمخيمات في المحافظة".

 

ونقل المقدم جباره في بداية اللقاء تحيات قيادة الشرطة ممثلة باللواء حازم عطا الله للحضور ولأهل تلك القرى وبحضور رئيس المجلس المحلي حسام دريعات ورئيس بلدية العوجا فخري النجوم، وتحدث المقدم جبارة  عن دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام ورسالتها السامية في فرض القانون لتوفير الأمن والأمان للمجمع بمهنيه وتميز وصون حقوق الإنسان، وصولاً لان يصبح المواطنين شركاء في بناء دولة القانون.

 

وأستمع المقدم جباره وبحضور عدد من مدراء الإدارات والمراكز والضباط، إلى ملاحظات الوجهاء والمواطنين حول أداء الشرطة ومطالبهم، ومنها مايتعلق بقسم التنفيذ والإجراءات المتبعة في تنفيذ القضايا وقرارات المحاكم، وأيضاً في الجوانب المرورية وخطوط المركبات العمومية والخاصة وغيرها من المطالب المهمة.


وأثنى رئيس المجلس دريعات والحضور على أداء الشرطة في المحافظة، وخاصة في فرض الأمن والنظام والقبض على من يثيرون المشاكل في مناطقهم، وأيضا البرامج المشتركة التي تنفذها الشرطة في مناطقهم في إطار الشرطة المجتمعية، ومنها دورات محو الاميه للنساء ومحاضرات التوعية ورعاية العديد من الأنشطة الطلابية والبرامج الهادفة التي تساهم في التنمية.

 

وحضر اللقاء من الشرطة مدير المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العمليات الرائد عثمان غوادره ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه ونائبه النقيب ابراهيم قواريق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر