أريحا : الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تطلقان المرحلة الثانية لأصدقاء المرور

أريحا : الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تطلقان المرحلة الثانية لأصدقاء المرور
تاريخ النشر: 2015/05/09 - 10:04 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة وبالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة اليوم المرحلة الثانية من مشروع "رابطة  أصدقاء شرطة المرور" بشقه العملي عبر العديد من التمرينات والتدريبات المرورية المعتادة في محافظة أريحا والأغوار.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن طلاب الجامعة المشاركين في المشروع انتشروا صباح اليوم، مع دوريات شرطة المرور وخبراء السير في عدد من شوارع مدينة أريحا الرئيسية والمفترقات، حيث طبقوا عمليا العديد من النشاطات والتدريبات المرورية التي تلقوها مع شرطة المرور".

 

وقدم مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره شكره لمدير المنطقة التعليمية للجامعة في أريحا الدكتور راتب ابو رحمه على جهوده في إنجاح هذا المشروع، وأشار إلى أن الهدف من هذا المشروع مابين الشرطة والجامعة، والذي سيستمر على مدى السنوات القادمة، هو إشراك طلاب الجامعة في العمل اليومي لشرطة المرور، وللاطلاع وللمساهمة في التوعية المرورية لطلاب الجامعة وعدد من القطاعات الأخرى في المجتمع، والعمل الميداني والتعرف على التجاوزات التي تحدث من قبل السائقين والتي تؤدي في بعض الأحيان لحوادث السير وما ينتج عنها من إصابات وأضرار مادية جسيمه.

 

ويشرف على المشروع والتدريبات والعمل الطوعي لطلاب الجامعة مدير فرع المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العلاقات العامة بشرطة المحافظة الرائد إياد دراغمة وسالم جلايطة مدير العلاقات العامة في الجامعة والذي أشاد بالمشروع وأهدافه المستقبلية، فيما يتولى التدريب مسؤول التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو وخبراء السير.

 

ومع استمرار المشروع في مرحلته الثانية، سيشارك الطلاب في عمل تطوعي شامل مع شرطة المرور في عدد من النشاطات، وأهمها الاندماج والمساعدة في تنظيم مدينة أريحا وأسواقها وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة الأخرى مثل بلدية أريحا والغرفة التجارية وغيرها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر