الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية حول السلامة المرورية في ضواحي القدس

الشرطة تنظم 4 محاضرات توعية حول السلامة المرورية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/05/07 - 05:58 مساءا

ضواحي القدس – نظمت شرطة محافظة ضواحي القدس اليوم 4 محاضرات في التوعية والسلامة المرورية لطلاب و طالبات المدارس ضمن فعاليات اليوم الرابع من اسبوع المرور العربي بالتعاون مع مديرية تربية ضواحي القدس..

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن المحاضرات والفعاليات نظمت بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وذلك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي و تمحورت المحاضرات عن السلامة المرورية نظمت في بلدة بدو و بير نبالا  و الرام .
تحدث في المحاضرات الرائد عمر الشرفي والملازم اول ماجد حمامده والمساعد اول حسن ابو زهرة من مرتب إدارة المرور في شرطة الضواحي , بحضور مدراء ومديرات المدارس التي نظمت فيها المحاضرات حيث كان هناك مسيرة كشفية جابت شوارع بلدة بدو رفعت فيها يافطات تحث السائقين على توخي الحذر اثناء القيادة وخاصة امام المدارس , كما تم توزيع العديد من البرشورات والقصص على الطلاب والطالبات والتي تحتوي على التوجيهات والإرشادات في التوعية والسلامة المرورية للطلبة .
وتناول الضباط المحاضرون كيفية الصعود والنزول من والى الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة ,كما تم تعريف الطلاب و الطالبات الأطفال بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع , وذلك من خلال عرض أفلام كرتونية وإشارات ضوئية كهربائية.

ومن جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عماد ياسين أن هذه المحاضرات والفعاليات هي ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي التي تنظمها الشرطة الفلسطينية بالشراكة مع التربية والتعليم في المحافظة , موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر