الشرطة تنظم يوم تعايش لطلاب الشرطي الصغير في سلفيت و بديا و سرطة

الشرطة تنظم يوم تعايش لطلاب  الشرطي الصغير  في  سلفيت و بديا  و سرطة
تاريخ النشر: 2015/05/07 - 05:49 مساءا

سلفيت-   نظمت  الشرطة اليوم  يوم تعايش لطلاب مشروع الشرطي الصغير في  المدرسة العمانية الاساسية في سلفيت ،  جاء ذلك اثناء زيارة وفد طالبات مشروع الشرطي الصغير و عدد من المعلمات من المدرسة  الى مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم و لقائهم المقدم  فواز طالب  نائب مدير شرطة المحافظة و  عدد من  الضباط .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة من النشاطات و الفعاليات التي تنفذها مديرية الشرطة بالتنسيق و التعاون مع مديرية التربية و التعليم ، و ايضا استكمالا لبرنامج المحاضرات للمرحلة الرابعة  التي اطلقتها مديرية الشرطة لطلبة المدارس في المحافظة ، و التي من شانها ربط المعلومات التي تلقاها طلبة المدارس بالعمل الميداني للشرطة بمختلف الاقسام و الادارات .
من جهته رحب المقدم فواز طالب نائب مدير شرطة المحافظة بوفد الطلاب  ، مؤكدا لهم ان الشرطة تعمل و بالتنسيق مع مختلف المؤسسات على تنشئة جيل طلابي يحترم القانون و يكون شريكا فاعلا لرجل الامن في حفظ الامن  و النظام العام .
و في السياق نفسه ثمن الوفد الطلابي جهود مديرية الشرطة في حفظ الامن و الامان ، و سعيهم الدائم لنشر الثقافة الامنية لطلاب و طالبات المدارس ، من خلال برامج التوعية و النشاطات  المقدمة من قبل ضباط مديرية الشرطة  ، معتبرين ان هذه الفعاليات من شانها ان تعمل تعزيز الثقة بعمل الشرطة ، و حافزا قويا لان يكونوا شركاء  فاعلين في عملية نشر الامن و الطمأنينة  في المجتمع .
وتم تنظيم  جولة  ميدانية على مختلف الادارات و الاقسام بمديرية الشرطة ، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة و اختصاص عمل كل ادارة.
كما قامت ادارة المرور في شرطة المحافظة بتنظيم محاضرة في مدرسة بديا الاساسية  بالتعاون مع الهلال الاحمر  وعمل دوريات  امان على الطريق  برفقة الطلاب وتقديم الهدايا والنشرات الاعلامية للطلاب .
كما استقبل مركز شرطة بديا وادارة المرور بشرطة المحافظة طالبات مدرسة سرطة الاساسية  ومعلمات من المدرسة  ، وقاموا بعمل جولة داخل مركز الشرطة ، وتعريفهم بكيفية عمل  ادارات الشرطة ، كما تم  توزيع   نشرات توعوية على الاهالي والطلاب والمعلمات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر