الشرطة توزع الورود ونشرات التوعية المرورية على السائقين وتنظم محاضرة توعية في جنين

الشرطة توزع الورود ونشرات التوعية المرورية على السائقين وتنظم محاضرة توعية في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/07 - 01:15 مساءا

جنين –قامت الشرطة اليوم  وبالتعاون مع روضة أطفال الجيل الجديد بتوزيع الورود ونشرات التوعية المرورية على السائقين والمواطنين في مدينة جنين وذلك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي  .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في هذه الفعالية النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور والملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط صف شرطة المحافظة إضافة إلى مشاركة عدد من الأطفال من روضة أطفال الجيل الجديد .
وقدمت الشرطة الورود لعدد من السائقين ونشرات خاصة بالتوعية المرورية وتحدث إلى عدد منهم حول ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادتهم لمركباتهم وان الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية كفيل في حفظ سلامة عابر الطريق وقائد المركبة على حد سواء إضافة إلى أهمية الالتزام بربط حزام الأمان والسير ضمن السرعات المسموح بها وإعطاء حق الأولوية ومراعاة ظروف الطريق إلى غير ذلك من أمور لها دور كبير في الحد من الحوادث المرورية وإمكانية عدم حدوثها.
وتخلل الفعالية قيام أطفال الروضة ومنتسبي شرطة المحافظة بتوزيع الورود على السائقين والمارة والبروشورات الخاصة بالتوعية المرورية .
كما نظمت الشرطة محاضرة توعية حول السلامة المرورية لطلبة مدرسة مسقط الجلمة الأساسية المختلطة في بلدة الجلمة قضاء محافظة جنين.
واضاف البيان ان المحاضرة كانت بمشاركة (100) طالب وطالبه من طلبة الصف الثالث والرابع الأساسيين وركزت مادة المحاضرة على الاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام حيث تخلل المحاضرة عرض بعض الصور التوضيحية والرسومات للطلبة المشاركين كما وتم وتوزيع قصص مرورية وقبعات ولباس وملصقات تخدم موضوع المحاضرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر