الشرطة تفتتح معرضا للصور و المعدات المرورية بمناسبة أسبوع المرور في طولكرم

الشرطة تفتتح معرضا  للصور و المعدات المرورية بمناسبة أسبوع المرور في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/05/07 - 12:40 مساءا

طولكرم –افتتحت الشرطة اليوم  معرضا  للصور و المعدات المرورية  و ذالك ضمن فعاليات مناسبة أسبوع المرور العربي تحت شعار(ابدا بنفسك .... كن ملتزما) في حرم جامعة فلسطين التقنية خضوري  بطولكرم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المعرض المروري  أقيم تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ضمن فعاليات ونشاطات أسبوع المرور العربي بحضور خالد الزعل ممثلا عن  محافظ محافظة طولكرم و نائب قائد منطقة طولكرم  العقيد زاهي سعاده و نائب مدير شرطة محافظة طولكرم مقدم محمد ابو بكر  و المقدم لؤي شعبان نائب مدير إدارة شرطة المرور و مدير شرطة المرور في طولكرم المقدم جهاد اشتيوي و د. رزق بشير نائب  رئيس الجامعة للشؤون الاكادمية  و الشركاء في لجنة السير و المجلس الاعلى للمرور و مدراء الإدارات في الشرطة  و وضباط وإفراد من شرطة المرور ، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية وممثلي المؤسسات وطلاب الجامعة.

وأضاف البيان أن افتتاح المعرض المروري  جاء من باب التأكيد على مبدأ التواصل والمشاركة، وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع سعيا للارتقاء بالوعي المروري وتشجيعا من الشرطة للمجتمع للتعرف على قوانين المرورية و التوعية المرورية و تحقيقا للسلامة المرورية للجميع .

وخلال كلمتة اشاد خالد الزغل ممثلا عن محافظ  محافظة طولكرم    بأداء الشرطة ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام , مشيرا إلى  أهمية ودور شرطة المرور في تسهيل حركة السير والواجب الكبير الملقى على عاتقهم , لافتا إلى ما يرمز إليه شرطي المرور كعنوان للسيادة وواجهة للدولة , وهو الأكثر تماسا مع المواطنين والأكثر تحت الأضواء في عمله وإجراءاته , كما أشار إلى النقلة النوعية في أداء الشرطة وحضورها وتلبيتها واحترامها لمعايير حقوق الإنسان .

و  أكد المقدم محمد ابو بكر نائب مدير شرطة  محافظة طولكرم على الدور الطليعي الذي يقوم به ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المرور بالحفاظ على ممتلكات وأرواح المواطنين ،وما يتحملوه من ضغط العمل، مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة شرطة المرور في المحافظة من الحد من الأزمات المرورية و منع التعديات و التجاوزات في الشارع سواء من السائقين أو المارة و أن هذا المعرض  يقرب الفكرة للمواطن و المشاهد عن كيفية عمل شرطة المرور و ما يعكسه ذلك من تحقيق الالتزام من قبل الحضور و الزوار للمعرض بالقوانين و الأنظمة المرورية مما يحقق السلامة المرورية للجميع    .

وخلال افتتاح المعرض المروري تم إبراز  النشاطات التي تقوم بها إدارة المرور وبعض المعدات التي تستخدمها الإدارة في عملها وبعض الرسومات والمجسمات وتم توزيع النشرات الإرشادية على الحضور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر