الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة في نابلس .

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة في نابلس .
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 11:55 صباحا

نابلس – نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول  مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة  في مدرسة ذكور عزموط الأساسية بمحافظة نابلس  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه المحاضرات  تندرج  ضمن البرنامج  الذي أطلقها فرع العلاقات العامة والإعلام  بشرطة نابلس وبالتنسيق مع جمعية عزموط الخيرية، والتي  تهدف لنشر الوعي لعدد كبير من الطلاب استكمالا للتوعية من هذا الخطر الذي يكون في كل بيت وفي كل مكان وفي أي وقت .

وفي ذات السياق تحدث النقيب محمود ياسين من إدارة العلاقات العامه والإعلام والرقيب أول ملاك الزبن من قسم حماية الأسرة والأحداث بشرطة المحافظة، حول  الاستخدام غير الصحيح لأجهزة الاتصال الحديثة، وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الأبناء، ذكورا و إناث  والتي قد تهدد الحياة الأسرية  والاجتماعية  للأبناء، موجها لهن عدد من النصائح والإرشادات  للوقاية منة سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة  أو الاتصال.

وثمن مدير المدرسة على الدور الايجابي والبناء الذي تقوم به الشرطة في توعية طلبة المدارس من المشكلات الاجتماعية السلبية وخاصة فيما يتعلق بكيفية الاستخدام الأمن والايجابي لانترنت .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر