الشرطة تنفذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية في سلفيت

الشرطة تنفذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية  في  سلفيت
تاريخ النشر: 2015/05/05 - 12:32 مساءا

سلفيت -  استكمالا لفعاليات اسبوع المرور العربي ، فقد نفذت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية و التعليم مشروع دوريات الشرطة المدرسية في مدرسة ذكور سلفيت الاساسية العليا بالمحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذا المشروع يستهدف بالاخص مدارس المحافظة و المحاذية للشوارع بهدف الحد  من الحوادث لطلبتنا،  و ايضا لما لهذه النشاطات من  أهمية في زيادة التثقيف المروري و الوعي الأمني لأبنائنا الطلبة وخلق جيل يتمتع بثقافة أمنيه عالية بحيث يكون كل مواطن شرطي على نفسه و مجتمعه.

مضيفا البيان تخلل التدريب توزيع نشرات توعية على السائقين و المواطنين لمناسبة انطلاق اسبوع المرور العربي ، و تضمن الدعوة الى الالتزام بالانظمة  و القوانين المرورية ، حفاظا على سلامتهم .

من جهته اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة حرص الشرطة على التواصل مع مختلف المؤسسات في المحافظة ، من اجل خلق بيئة مرورية امنة للجميع ، مشيدا بالوقت نفسه بالتعاون و التنسيق الكامل مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة ، و التي تشارك مديرية الشرطة في حرصها على سلامة ابنائنا و توعيتهم بكافة مجالات الحياة.
. و في السياق نفسه فقد تم تدريب عدد من طلاب مدرسة سلفيت الاساسية  العليا  من قبل مسؤول التوعية المرورية في إدارة المرور بشرطة المحافظة النقيب ناهض العريض  على قوانين السير والإشارات المرورية وكيفية قطع الشارع بالطرق الصحيحة وكيفية تنظيم حركة السير أمام المدارس  حيث تم القيام  بتدريب  و تطبيق عملي لهم لتسهيل عملية دخول وخروج الطلاب اليها . .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر