المكتب الحركي للمعلمين يزور مديرية شرطة نابلس .

المكتب الحركي للمعلمين يزور مديرية شرطة نابلس .
تاريخ النشر: 2015/04/30 - 12:29 مساءا

نابلس - زار اليوم  المكتب الحركي للمعلمين مديرية شرطة محافظة نابلس وأشاد بأداء الشرطة وجهودها في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون .

جاء ذلك خلال زيارة قام  بها أمناء سر منطقة الوسط والجنوب وأعضاء من المكتب الحركي إلى مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي والمقدم رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  وعدد من ضباط الشرطة .

وفي بداية اللقاء رحب القدومي  بالزيارة القيمة التي تعبر عن عمق العلاقة بين الشرطة والمكتب الحركي  والتي من شأنها تعمل على تعزيز العلاقة والروابط بين كافة شرائح المجتمع.
وأكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي أن الشرطة حريصة كل الحرص على إقامة علاقة مع كافة شرائح المجتمع و دعم ونشر مفاهيم التوعية والثقافة الأمنية لأفراده وتعزيز قنوات الاتصال وتضافر الجهود مع كافة الجهات المعنية لتعزيز ونشر ثقافة القانون.
.وثمن الأستاذ عماد صلاحات أمين سر المكتب الحركي للمعلمين والأستاذ عماد جوابره جهود الشرطة في دعم المسيرة التعليمية وإنجاحها ودورها في توفير كافة مقومات الأمن والاستقرار للأسرة التعليمية وأكد  على أهمية تعزيز التواصل المستمر بين كافة أفراد المجتمع والشرطة لتعزيز الشراكة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر