الشرطة تنظم محاضرتين في التوعية المرورية في في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرتين في التوعية المرورية في في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/04/29 - 06:32 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية لطالبات مدرسة رياض الاقصى الاعدادية في بلدة الرام  شمال القدس المحتلة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس،   فقد تم اليوم عقد محاضرتين  جرى خلالها توعية الطالبات حول موضوع التوعية المرورية في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب وطالبات المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.
و ألقى المساعد اول حسن ابو زهرة من شرطة المرور المحاضرة،  والتي تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع وظاهرة المركبات الغير قانونية التي باتت تهدد حياة وسلامة الطلاب والطالبات واستفاد من هذه المحاضرة150طالبة من المرحلة الاعدادية.
بدوره شكرت مديرة المدرسة شرطة ضواحي القدس على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر