شركة الاتصالات الفلسطينية جوال تشيد بأداء شرطة محافظة نابلس.

شركة الاتصالات الفلسطينية جوال تشيد  بأداء شرطة محافظة نابلس.
تاريخ النشر: 2015/04/29 - 11:44 صباحا

نابلس -  أشادت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية " جوال " اليوم بأداء مؤسسة الشرطة في محافظة نابلس على ما  تبذله من جهد في حفظ الأمن والأمان للمواطن.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن الوفد ضم  كلا من مدير العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات جوال السيد عماد اللحام والسيد ياسر طوقان والسيد رائد عواد والسيد سائد سماره وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة  العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي والمقدم  رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام  وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالشرطة  .
وفي بداية اللقاء رحب القدومي بالوفد الزائر مثنيا على الجهود  الكبيرة التي تبذلها شركة الاتصالات الفلسطينية جوال وما تقدمه الشركة للمواطن الفلسطيني من خدمات في جميع محافظات الوطن.
وأكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، أن علاقة الشرطة مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي وتعزيز سبل التعاون المشترك والوثيق بينهما وإن التعاون الوثيق بين الشرطة وتلك المؤسسات أمر ضروري وطبيعي فكلاهما يهدف إلى توفير مجتمع يسوده القانون والنظام .
من جانبه عبر اللحام عن تقديره العميق للدور الذي تبذله الشرطة في كافة مجالات الحياة الإنسانية، مؤكدا على التعاون المشترك مابين جهاز الشرطة وشركة جوال،  وبأن النجاحات التي حققتها الشركة لم تكن إلا في ظروف أمنية عالية المستوى وتقع مسؤوليتها الكبرى على عاتق الشرطة والأجهزة الأمنية وهذا يتضح في التحرك السريع لها في كافة محافظات الوطن لحماية امن المواطن ومؤسساته الوطنية والاقتصادية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر