الشرطة تكرم عدد من المجالس المحلية والبلديات في جنين

الشرطة تكرم عدد من المجالس المحلية والبلديات في جنين
تاريخ النشر: 2015/04/22 - 08:16 صباحا

جنين – كرمت الشرطة اليوم عدد من المجالس المحلية والبلديات في محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه جرى اليوم وفي مكتب مدير شرطة المحافظة العقيد على القيمري تكريم لخمسة من رؤساء المجالس المحلية والبلديات العاملة في محافظة جنين،  تقديرا وتثمينا لدورهم في دعم العمل الشرطي وحسن التعاون الكامل والدائم مع شرطة المحافظة.
وجرى خلال ذلك تكريم لرئيس بلدية مرج ابن عامر الحاج عدنان أبو الرب،  ورئيس مجلس قروي دير أبو ضعيف الدكتور خليل ياسين،  ورئيس مجلس قروي الجلمة خالد أبو فرحة،  ورئيس مجلس قروي فقوعة الدكتور عامر أبو فرحة،  ورئيس مجلس قروي دير غزالة احمد سلامة.
وفي كلمته رحب العقيد على القيمري بالحضور و أكد بان الشرطة  كباقي مؤسسات المجتمع تؤمن بأنها شريك أساسي مع هذه المؤسسات وان الجميع في بوتقة واحدة لخدمة الوطن وتحقيق مصالحه.
وان هذا التكريم يأتي لشكر هذه المجالس ومساهمتها في تعزيز مفهوم السلم الأهلي والشراكة المجتمعية وتطبيق واقعي لمذكرات التفاهم التي جرى إبرامها ما بين شرطة المحافظة مع هذه المجالس والبلديات إضافة إلى دورهم في ذلك كما وأن ذلك يدل على مدى المسؤولية النابعة من هذه المجالس والبلديات تجاه خدمة المواطن والمساهمة في تحقيق أمنه وأمانه وانعكاس ذلك من خلال مساهمتهم.
بدورهم ثمن رؤساء المجالس والبلديات المشاركين هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير وشرطة المحافظة وأكدوا بان ذلك جاء ليقينهم الأكيد بأنهم شركاء الشرطة في تحقيق الأمن والأمان وتحقيق مصلحة المواطن والوطن .
وتخلل ذلك توزيع لشهادات شكر وتقدير قدمها العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة على رؤساء المجالس والبلديات المشاركة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر