الشرطة تقيم يوماً ترفيهيا لأطفال مدرسة سيرا في أريحا

الشرطة تقيم يوماً  ترفيهيا لأطفال مدرسة سيرا في أريحا
تاريخ النشر: 2015/04/21 - 01:28 مساءا

أريحا – أقامت الشرطة اليوم يوماً ترفيهيا لأكثر من40 طفلا من مدرسة سيرا للتعليم الخاص إضافة لمعلمات المدرسة،  وبالشراكة مع منتزه ذكريات في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أن هذا المهرجان جاء ضمن فعاليات الشرطة، والدور المجتمعي للتواصل مع كافة فئات المجتمع،  ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال،  وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة،  وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية .

وأضاف البيان، أن هذه الفعالية نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة،  وتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية،  وبحضور النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة،  والمشرف على الفعالية والمعلمات و أيضا مديرة المدرسة سلوى شريف .

وقال المقدم عزام جباره مسير شرطة المحافظة،  أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة،  ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات،  والتي تعمل على تقوية العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم،  و واجبنا الأول تقديم الخدمة ونشر الأمن بامتياز،  ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانوا من إعاقات ومن هم بحاجه هنا إلى رعاية واهتمام،  ونحن نشكر القائمين على المركز على دورهم في خدمة هذه الشريحة من الأطفال .
وعبرت مديرة المدرسة،  شريف عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات،  ودعت كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة.

ويذكر أن الشرطة في المحافظة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني،  وهي تهدف لنشر الوعي و التنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر