الشرطة تطلق مبادرة لتعزيز التواصل الجماهيري في الخليل

الشرطة تطلق مبادرة لتعزيز التواصل الجماهيري في الخليل
تاريخ النشر: 2015/04/20 - 11:24 صباحا

الخليل : اطلقت الشرطة اليوم مبادرة لتعزيز التواصل مع الجماهير  والاستماع لشكاوي وملاحظات المواطنين في اسواق مدينة الخليل  .  

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف الوقوف على ملاحظات المواطنين وتلبية احتياجاتهم , نظم العقيد محمد تيم مدير شرطة الخليل يرافقه عدد من الضباط جولة داخل أسواق المدينة اطلع خلالها على آخر الترتيبات التي قامت بها الشرطة والبلدية والخاصة بإعادة تنظيم الأسواق واستمع خلالها للعديد من شكاوى المواطنين جاء ذلك خلال مبادرة أطلقتها الشرطة لتعزيز التواصل الجماهيري بشكل أسبوعي " .

  وقد رافق الشرطة خلال الجولة راديو دريم استمع خلالها العقيد تيم لعدد من ملاحظات المواطنين , مؤكداً على أن الشرطة ستواصل عملها ليلاً نهاراً لحل كافة الإشكاليات العالقة وبخاصة التي تتعلق بالباعة المتجولين وإنهاء كافة مشاكلهم , مشيداً بتعاون المواطنين والتجار وأصحاب البسطات خلال عملية إعادة تنظيم الأسواق وتأهيلها من جديد .

من جانبهم أعرب العديد من المواطنين عن ارتياحهم الكبير لمثل هذه المبادرة والتي تضع الشرطة في صورة المشاكل والملاحظات التي قد يتعرض لها البعض , مطالبين بتنظيم المزيد من هذه المبادرات والجولات للوقوف أكثر على احتياجاتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر