اريحا :الشرطة والتربيه يقيمان يوماً ترفيهيا لطلاب مدرسة زهرة المدائن

اريحا :الشرطة  والتربيه يقيمان يوماً  ترفيهيا لطلاب مدرسة زهرة المدائن
تاريخ النشر: 2015/04/20 - 10:20 صباحا

أريحا – أقامت الشرطة اليوم يوماً ترفيهيا لطلاب مدرسة زهرة المدائن ، وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم  في محافظة أريحا والاغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن هذه الفعاليه جاءت ضمن فعاليات الشرطة، والدور المجتمعي  للتواصل مع كافة فئات شرائح المجتمع ، ولإدخال البهجة و السرور لقلوب الطلاب ، وهذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية" .

وأضاف البيان ” أن هذه الفعالية  نظمها وأشرف عليها فرع إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة ، وبحضور النقيب إبراهيم قواريق و الأستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم  والدكتورة بسمات سالم وعدد من رؤساء الأقسام والهيئة التدريسية وأهالي الطلبة حيث تخللها العديد من الفقرات والمسابقات الثقافية والألعاب التعليمية بالاضافه الى حضور معرض إشغال يدوية على هامش النشاط اقيم في المدرسة وايضا تكريم المشاركين  في هذه العفاليه من مدرسين وطلاب .

وقال المقدم عزام جباره مدير شرطة المحافظة” أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة ، ونحن مستمرون بإقامة مثل هذه الفعاليات ، والتي توطد العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم ، و واجبنا الأول تقديم الخدمة و بامتياز ونشر الأمن ، ولكن أيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا.
وعبرالحواش عن سعادته للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعا كافة المؤسسات العامة وخاصة تقدم خدماتها لكافة  فئات المجتمع والشرطة هي السباقه في هذا المجال.

ويذكر أن الشرطة في المحافظة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني ، وهي تهدف لنشر الوعي و التنمية في كافة المجالات الشرطية و الأمنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر