الشرطة تنظم محاضرة بقانون المرور لطلبة كلية الحقوق في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة بقانون المرور لطلبة كلية الحقوق في الخليل
تاريخ النشر: 2015/04/15 - 05:45 مساءا

الخليل - نظمت الشرطـــة اليوم محاضرة علميــة بقانون المرور،  وذلك لطلبة كلية الحقوق بجامعة الخليل .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبهدف التعريف بأحكام قانون المرور،  نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام،  محاضرة بهذا الخصوص لطلبة كلية الحقوق بجامعة الخليل وبمشاركة 50 طالب وطالبة .

  وتحدث المقدم فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور في محافظة الخليل،  خلال المحاضرة عن الأحكام العامة الواردة بقانون المرورالفلسطيني، بالإضافة للوائح العقوبات المرفقة به والخاصة بجميع المخالفات المتعلقة بأحكام المرور،  مؤكداً بأن شرطة المرور تتعامل وفق هذه القوانين واللوائح بشكل يضمن حقوق الإنسان وصون كرامته،  مشدداً على ضرورة الالتزام بالأحكام الواردة في قانون المرور للحد من حوادث الطرق والتي قد يقع ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء .

   وتم خلال المحاضرة استقبال العديد من الأسئلة الموجهة من قبل الطلاب والتي تعلقت معظمها بآليات عمل شرطة المرور ودورها في تنظيم حركة السير،  حيث تمت الإجابة عليها بكل شفافية موضوعية .

  في المقابل تقدمت عمادة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور معتز قفيشة،  بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على دورها العظيم والريادي في نشر التوعية اللازمة بين طلاب الجامعة،  داعياً على عقد المزيد من هذه اللقاءات العلمية الهادفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر