نادي طوباس الرياضي يكرم مديرية شرطة المحافظة

نادي طوباس الرياضي يكرم  مديرية شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/04/15 - 04:40 مساءا

طوباس –  كرم نادي طوباس الرياضي اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس،  بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي،  وذلك للجهود التي تبذلها  في حفظ الأمن و الأمان وللتعاون المشترك مع نادي طوباس الرياضي .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من نادي طوباس الرياضي،  يضم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية إلى مديرية الشرطة،  حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة،  وعدد من ضباط الشرطة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  إن هذه الزيارة تأتي ضمن التنسيق والتعاون المشترك ما بين الشرطة ومختلف المؤسسات والفعاليات الرياضية في المحافظة،  وأيضا تجسيداً لاهتمام الشرطة بالأندية  الشبابية. 
من جانبه أكد  المقدم حقوقي محمد عليات  مدير شرطة المحافظة،  إن الشرطة  بكافة إداراتها تعمل على توفير أجواء الأمن والنظام خلال إقامة الفعاليات الرياضية لمختلف الانديه بالمحافظة،  وأيضا مشاركة الشرطة بهذه الفعاليات،  إضافة لتعزيز  الشراكة مع  كافة المؤسسات بالمحافظة
بدوره قدم الأستاذ عادل أبو محسن رئيس نادي طوباس الرياضي،  باسم الوفد الضيف جزيل الشكر لمديرية الشرطة على هذا الاستقبال،  مشيدا بدور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل الاجواء لنجاح المسيره الرياضيه ودعم الاندية وتحقيق طموحاتها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر