الشرطة ومجلس محلي العيزرية ينظمان لقاءً مجتمعياً في العيزرية

الشرطة ومجلس محلي العيزرية ينظمان لقاءً مجتمعياً في العيزرية
تاريخ النشر: 2015/04/14 - 08:23 صباحا

ضواحي القدس: نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مجلس محلي العيزرية لقاءً مجتمعياً لأهالي بلدت العيزرية .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء جمع اهالي البلدة واعيان ووجهاء وعدد من شيوخ البدو ورجال اصلاح ومؤسسات البلدة ومثقفين وأساتذة ومحامين ورجال اعمال واللجنة التنظيمية في حركة فتح بالبلدة ,مع عدد من المسئولين وحضره الرائد عصام دياب مدير مركز شرطة أبو ديس ومحمد عريقات مدير مكتب محافظة القدس في العيزرية ورئيس مجلس محلي العيزرية موسى الشاعر ونائب المدير العام لوزارة النقل والمواصلات موسى عريقات وأمين سر إقليم حركة فتح موسى جبر.
واضاف البيان أن الشاعر افتتح اللقاء الذي بدوره رحب بالشرطة والحضور وأكد على العمل المشترك بين المجلس المحلي والشرطة الفلسطينية .

من جهته قال الرائد دياب اننا نعمل على بث الامن والأمان مؤكدا على علاقة التواصل مابين الشرطة والمجتمع المحلي مشيرا الى ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو بناء الشراكات مع المجتمع للوصول لهدف الشرطة الرئيسي في تحسين حياة المواطنين مع تقديمها لكافة الخدمات الشرطية في اطار سيادة القانون وحماية حق المواطنين .
وبذات السياق أكد مدير مكتب محافظة القدس بالعيزرية عريقات على اهمية التواصل الفعال مع المجتمع المحلي باعتباره شريكا اساسيا في العملية الامنية وداعما اساسيا لمؤسسة الشرطة في اداء مهامها .
من ناحيته أشار عريقات نائب مدير وزارة النقل والمواصلات على ان الوزارة ستعمل على حل كل الاشكاليات الخاصة بالنقل والمواصلات في المنطقة .
وفي كلمة لامين سر حركة فتح في العيزرية موسى جبر اكد على جاهزية ابناء الحركة للتعاون مع الشرطة لتحسين وضع البلدة حتى يتم ازدهار وتقدم البلدة وأوضح ان العمل الامني يحتاج الى تضافر جهود كل فئات المجتمع وهو يقتضي التعاون البناء والثقة المتبادلة بين الجانبين
وفي ختام اللقاء فُتح المجال للمداخلات والنقاش من الحضور من الوجهاء والأعيان وأهالي البلدة، الذي تم خلاله بحث الكثير من النقاط والمواضيع التي تؤرق المجتمع وتتسبب ببعض الإشكاليات ودعوا للاستمرار في التعاون والتنسيق لما فيه المصلحة الوطنية للجميع


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر