الشرطة تستقبل وفد من طلبات مدرسة بديا الاساسية في سلفيت

الشرطة  تستقبل وفد من طلبات  مدرسة بديا الاساسية في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/04/13 - 11:38 صباحا

سلفيت : انطلاقا من خطة الشرطة و استراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ، فقد زار اليوم وفد من طالبات مدرسة بديا الاساسية   مديرية الشرطة في سلفيت ، حيث كان في استقبالهم و لقائهم  المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام و المقدم عمرو عاصي مدير التنظيم و الادارة و الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحداث  بشرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة  ان هذه الزيارة تهدف زيادة  التواصل مع الطلبة بمختلف فئاتهم الدراسية  ،  و اطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  مختلف أقسام الشرطة عن قرب ،  ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن،  وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا التي ترد اليها .

من جهته رحب المقدم عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة بالوفد الضيف و بالهيئة التدريسية في المدرسة و نقل لهم تحيات و تقدير مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد سوالمه   و ،  مؤكدا لهم على ان الشرطة هي الاقرب دائما الى المواطن ، و ان ابواب  مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها ، للتعرف على إداراتها وأقسامها .
كما قدم الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحدث شرحا وافيا حول عمل و واجبات اقسام مديرية الشرطة و كيفية التعامل مع مختلف القضايا الواردة اليها ، و ايضا تحدث لهم عن علاقة الشرطة مع الاجهزة الامنية المختلفة و كافة المؤسسات الرسمية و الاهلية في المحافظة  ، و  قد تخلل اللقاء اسئلة و استفسارات من الطالبات تم الاجابة عليها بكل مهنية .
و في السياق نفسه قدم الوفد الضيف جزيل الشكر و  التقدير لمدير شرطة المحافظة و كافة منتسبي الشرطة  على حسن الاستقبال ، مثمنا  جهود مديرية الشرطة  في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية للطلبة ،معبر عن سعاة الطالبات ا لهذه الزيارة التي من شانها تعزز التعاون المشترك و التي تعمل على كسر الحواجز ما بين طالبات المدرسة و منتسبي الشرطة .                                            
و في ختام الزيارة تم تقديم درع تكريمي لمديرية الشرطة ، و  مرافقة الطالبات  بشرطة المحافظة بجولة  ميدانية على مختلف الادارات و الاقسام بمديرية الشرطة ، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة و اختصاص عمل كل ادارة ،.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر