الشرطة تستضيف 9 مدراء للمؤسسات الحكومية في أريحا

الشرطة تستضيف 9 مدراء للمؤسسات الحكومية في أريحا
تاريخ النشر: 2015/04/12 - 01:14 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم 9 مدراء للمؤسسات الحكومية ضم مدراء العمل والشؤون الاجتماعية والصحة والاقتصاد الوطني والحكم المحلي والزراعة والعدل والضابطة الجمركية والهلال الأحمر في محافظة اريحا.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة استقبل الضيوف في مقر مديرية الشرطة وبحضور مدير مركز المدينة المقدم يوسف نصر الله ومدير العلاقات العامة الرائد اياد دراغمة وعدد من الضباط".

 

ورحب المقدم جبارة بالمدراء وأشار الى الدور الخدمي الذي تقوم به الشرطة الى جانب دورها في حفظ الأمن والنظام العام وتنفيذ إجراءات المحاكم والنيابة العامة والمؤسسات، وشدد على ضرورة تكاثف الجهود مع المؤسسات والمديريات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتنسيق الدائم ما بينها وبين الشرطة في العديد من المشاريع والمهام التي تصب  في مجال الخدمة المجتمعية.

 

وبدورهم أشاد الضيوف بالمستوى المتقدم الذي تشهده الشرطة في خدماتها وتواصلها مع مديرياتهم ومع المواطنين والزوار القادمين الى مدينة أريحا وخاصة في هذه الفترة التي تنشط فيها الحركة السياحية في مدينة أريحا والمحافظة بشكل عام، ودعوا للاستمرار في مثل هذه اللقاءات التي تعزز العمل المشترك ومتابعة كل الملاحظات لتطوير الأداء والرقي في الخدمات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر