الشرطة تشارك وتؤمن احتفالات الطوائف المسيحية بعيد الفصح في جنين

الشرطة تشارك وتؤمن احتفالات الطوائف المسيحية بعيد الفصح في جنين
تاريخ النشر: 2015/04/12 - 01:02 مساءا

جنين _ شاركت الشرطة اليوم في احتفالات الطوائف المسيحية بقدوم عيد الفصح  في محافظة جنين.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في حضور هذه الاحتفالات المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة محافظة جنين وعدد من ضباط شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم في قاعة الضيافة في كنيسة الزيارة لدير اللاتين الأب نضال قنزوعه راعي الكنيسة ورئيس وأعضاء بلدية الزبابدة إضافة إلى عدد من أهالي البلدة المحتفلين.

 

وقدم المقدم مصطفى غنام التهاني للطوائف المحتفلة باسم مدير شرطة المحافظة بهذه المناسبة وأكد على أن مشاركة شرطة المحافظة بهذه المناسبات والاحتفاليات بشكل أساسي يأتي لتطبيق وحرص شرطة المحافظة دوما على التواصل مع المجتمع المحلي وفعالياته ولتمتين عرى التواصل والتعاون التي تربط شرطة المحافظة بالمجتمع وفعالياته .

 

والتأكيد على عمق ومتانة العلاقة بين كافة شرائح وأطياف المجتمع الفلسطيني من مسلمين ومسيحيين وان هذه العلاقة مبينة على أساس الإخوة والاحترام المتبادل.

 

وقامت قوة من مركز شرطة الزبابدة في شرطة المحافظة بتامين خط سير المسيرة الاحتفالية للطوائف والتي جابت شوارع البلدة وتم تنظيم الحركة المرورية إضافة إلى إغلاق بعض الشوارع وتحويل الحركة المرورية إلى مسالك أخرى لتمكين المحتفلين من أداء طقوسهم الدينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر