وفد طلابي يزور شرطة نابلس للتعرف على أدارت وأقسام الشرطة

وفد طلابي يزور شرطة نابلس للتعرف على أدارت وأقسام الشرطة
تاريخ النشر: 2015/04/12 - 12:32 مساءا

نابلس- زار وفد طلابي من مدرسة البسطامي مديرية شرطة محافظة نابلس  والتقى الوفد بالمقدم رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وشملت الزيارة  إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على عمل الشرطة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا طلابيا من مدرسة البسطامي  زار اليوم مديرية الشرطة والتقى بمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة المقدم  رائد أبو غربية  وقد رحب أبو غربية  بالوفد الطلابي مقدما لهم نبذة عن عمل الشرطة الفلسطينية مؤكدا لهم أن الشرطة تعمل دائما و من خلال إدارة العلاقات العامة على تقريب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن و تعمل على تقويتها.

 

وقال إن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني و أبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها و التعرف على إداراتها و أقسامها   قائلا إننا نمد يد العون و المساعدة لكم و نقدم كافة التسهيلات لأبنائنا الطلبة في كافة المدارس و إننا نؤكد على الحفاظ على المسيرة.وقام الوفد الطلابي بزيارة إدارة هندسة المتفجرات ووحدة الكلاب البوليسية وقسم العمليات واطلعوا فيها على الأعمال والمهام الملقاة على عاتق تلك الإدارات في توفير الأمن .

 

وأشاد سكرتير المدرسة الأستاذ معتصم القدومي و إدارتها وطلابها بأداء شرطة نابلس مثمنين الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام  وتوفير  الأمان للمواطنين كما شكرهم على حسن الاستقبال لهم. 

 

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الطلابي درعا تكريميا وتقديريا للشرطة على الجهود التي يبذلوها في الحفاظ على أمنهم وحياتهم وممتلكاتهم مؤكدين أننا ومن خلال توفير الأمن لنا جميعا نستطيع بالاستمرار في المسيرة التعليمة وفي الحفاظ عليها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر