الشرطة تنظم سلسلة محاضرات شرطية لطالبات مدرسة فاطمة سرور بقلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات شرطية لطالبات مدرسة فاطمة سرور بقلقيلية
تاريخ النشر: 2015/04/07 - 11:38 صباحا

قلقيلية –  نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعويه شرطية وأمنية تثقيفية متكاملة لطالبات مدرسة فاطمة سرور الثانوية في بلدة عزون قضاء مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،   أن تنظيم هذه المحاضرات تم بالتعاون و التنسيق ما بين مديرية شرطة  محافظة قلقيلية ، ومديرية التربية والتعليم،    والهدف منها هو تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من المجتمع وخاصة طلبة المدارس،  إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية حتى نكون درع حصين في الحفاظ على أبناءنا .

من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد،   أن إطلاق حملة التوعية و الإرشاد لطلبة المدارس،   يأتي في إطار الخطة الأمنية الموضوعة لنشر الوعي الأمني بين الطلبة،    وتنمية الحس الأمني وتعزيز السلوك الايجابي لديهم و لإعداد جيل طلابي واعا ومحصن أمنياً وراسخ أخلاقيا،   وزيادة الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل بين رجال الأمن والمواطنين بمختلف فئاتهم العمرية ولكسر الحاجز النفسي بين مؤسسة الشرطة والمواطنين و جعل طلابنا شريكين فاعلين في حفظ الأمن والأمان .

من جانبها قدمت مديرة مدرسة فاطمة سرور الثانوية أ. لبنى مجد،  شكرها وتقديرها  لمديرية شرطة محافظة قلقيلية،  ممثلة بمديرها  , مؤكدة على أن نشر التوعية لها أثر كبير في الطلبة،  مثمنة العمل المشترك والمميز الذي تطلقه المؤسسة الشرطية ومؤسسات المجتمع المحلي والمدارس وخاصة في تنفيذ العديد من النشاطات على مدار العام .

                                                                                                                                    

                                                                                                                                  رائد/ معاذ جبر
مدير فرع العلاقات  العامة و الإعلام / قلقيلية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر