قائد منطقة قلقيلية يشيد بأداء الشرطة بالمحافظة

قائد منطقة قلقيلية  يشيد بأداء الشرطة بالمحافظة
تاريخ النشر: 2015/04/05 - 01:06 مساءا

 قلقيلية  - أشاد قائد منطقة قلقيلية العميد مهدي السرداح بالجهود المبذولة التي تقوم بها شرطة قلقيلية في حفظ النظام العام وفرض سيادة القانون وحماية المواطنين وممتلكاتهم في المحافظة .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن قائد منطقة قلقيلية العميد مهدي السرداح ويرافقه عدد من الضباط زاروا اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية، وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد وعدد من الضباط في شرطة المحافظة .



وخلال الزيارة أشاد قائد المنطقة بالاستقرار الأمني الذي تتمتع به كافة محافظات الوطن بشكل عام، ومحافظة قلقيلية بشكل خاص والذي تحقق بجهد وتعب وسهر منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة، وخاصة مؤسسة الشرطة وكافة منتسبيها كونها الأكثر احتكاكا وتعاملا مع المواطنين من خلال عملهم اليومي المتواصل .

 

مشددا  على أهمية التعاون المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية ومنتسبيها ومختلف الشركاء في المجتمع ، من اجل ترسيخ النظام وبسط سيادة القانون على الأرض وتحقيق أعلى مستوى من الأمن، والذي يعد الركيزة الأساسية لعملية التنمية والتطوير وتحقيق الرفاهة الاجتماعي للمجتمع الفلسطيني , مؤكداً على سمو الرسالة التي تحملها الشرطة الفلسطينية .

ومن جانبه أكد المقدم حقوقي حسام عواد أن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والأمان والسلامة والحماية اللازمة للمواطنين كافة، مؤكدا على أهمية التعاون ما بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدينة ومؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة من اجل توفير الأمن والأمان للمواطنين وحماية وأرواحهم وممتلكاتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر