الشرطة تشارك بتقديم التهاني للطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح المجيد باريحا

الشرطة تشارك بتقديم التهاني للطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح المجيد باريحا
تاريخ النشر: 2015/04/05 - 11:43 صباحا

أريحا- شاركت الشرطة اليوم وضمن وفد ضم كافة الفعاليات والمؤسسات الرسمية والشعبية في تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفصح الجديد للطوائف المسيحية.

 

وذكر بيان  ادارة العلاقات العامة والاعلام ان ذلك جاء خلال زيارة قام بها محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني والعقيد ركن محمد الأعرج قائد منطقة أريحا ومدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره ورئيس البلدية محمد جلايطة وعدد من قادة الأجهزة الامنية ومدراء المؤسسات المدنية والأهلية ورجال الدين المسيحي في المحافظة على عدد من الأديرة وكنائس الطوائف المسيحية وكان في استقبالهم الأب ماريو حدشيتي راعي طائفة اللاتين في المحافظة .

 

وأشار المقدم جباره الى أن الشرطة تشارك دائما في كل الاحتفالات والمناسبات الوطنية والدينية الى جانب شعبها ومجتمعها وهي حريصة كل الحرص على المشاركة في كافة الأعياد لمختلف الطوائف من مبدأ تجسيد العلاقة والروابط بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني الواحد.

 

وثمن المحتفلون هذه اللفتة بزيارة الكنسية من قبل الفعاليات الرسمية والشعبية ومشاركتهم فرحتهم بالأعياد وإيمانهم بأن السلام سيعم أرض السلام، وانه في هذه الأيام العظيمة والمباركة تزداد الثقة والإيمان بحتمية النصر والسلام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر