تنظيم يوم تدريبي بعنوان ( الشرطة تحفظ أمني وتصون مستقبلي) في الخليل

تنظيم يوم تدريبي بعنوان ( الشرطة تحفظ أمني وتصون مستقبلي) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/04/02 - 08:21 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم فعالية تدريبية لطلاب السلامة المرورية حملت عنوان ( الشرطة تحفظ امني وتصون مستقبلي ) وذلك في مدرسة الظاهرية الأساسية للبنين جنوب الخليل .  

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر الثقافة المرورية بين طلاب المدارس , نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام يوماً تدريبياً لـــــ 20 طالب من طلبــــة السلامة المرورية في مدرسة الظاهرية الأساسية للذكــــور .

  وقدم الملازم أول زياد اهديب مسؤول قسم التوعية بشرطة المرور بشرح مفصل عن مهام طلبة السلامة المرورية ودورهم في تنظيم حركة عبور وخروج الطلاب من المدرسة , مشيراً لأهمية هذا الدور في الحد من نسب حوادث الطرق التي قد يتعرض لها الطلبة , مؤكدً على أن عمل طلاب السلامة المرورية في مختلف المدارس يعد جزء مهم من العمل الذي تقوم به شرطة المرور والمتمثل في تنظيم حركة السير والحد من حوادث الطرق .

ونظم خلال اليوم تدريب ميداني لجميع طلبة السلامة المرورية في المدرسة وتعليمهم آلية استخدام إشارة قف مع الانتباه جيداً لحركة المركبات والدراجات النارية والهوائية والطلبة , بشكل يساهم في تسيير حركة المرور بانتظام .

  من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والعرفان لشرطة الخليل على الجهود الرائعة التي تبذل من اجل تعميم الثقافة المرورية بين طلاب المدارس , داعين إلى تنظيم المزيد من هذه اللقاءات ليستفيد منها جميع طلبة المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر