الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية شرطية في جنين

الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعية شرطية في جنين
تاريخ النشر: 2015/03/24 - 10:55 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم ثلاث محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات كانت حول التعريف بأقسام الشرطة وعملها ومخاطر المخدرات والتوعية المرورية والتعامل مع الأجسام المشبوهة.

وقدم الرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي لشرطة المحافظة محاضرة لطالبات مدرسة بنات الزهراء الثانوية بحضور(75) طالبه حول دور الشرطة في المجتمع وواجبات المواطن اتجاه الشرطة عن الاستراتيجيات التي تتبعها الشرطة مع المجتمع المحلي حيث تم خلال المحاضرة الإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلبة حول موضوع المحاضرة .


وقدم المساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة محاضرة عن آفة المخدرات ومخاطرها في مدرسة بنات برهان العبوشي بحضور (60) طالبة.

و تمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق.


و قدم المساعد أول فريز أبو الرب من فرع حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة محاضرة في مدارس ذكور حطين الأساسية بحضور(50) طالب ركزت مادتها على العنف داخل الأسرة وسلبيات الانترنت.

وثمن مدراء المدارس المذكورة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر