الشرطة تقدم التوعية وإلارشاد في مدرسة بنات صفّا الثانوية برام الله

الشرطة تقدم التوعية وإلارشاد في مدرسة بنات صفّا الثانوية برام الله
تاريخ النشر: 2015/03/15 - 01:54 مساءا

رام الله – قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات لطالبات المرحلة الثانوية  في مدرسة بنات صفّا الثانوية في بلدة صفّا غرب رام الله.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن شرطة محافظة رام الله والبيرة وبالتنسيق مع اقليم فتح بمنطقة جسر العودة في قرى الريف الغربي من المحافظة ومديرية التربية والتعليم توجه ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة رام الله والبيرة: المقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام، الرائد محمد برادعية المفوض السياسي والنقيب يوسف عطاونه ضابط التوعية بشرطة مكافحة المخدارات قدموا محاضرات لما يقارب 150 طالبة من صفوف المرحلة الثانوية  في المدرسة بحضور الأخ محمد فلنة عضور اقليم فتح منطقة جسر العودة والاستاذة علياء ابو زان نائبة مديرة المدرسة وعدد من المعلمات.

 

تحدث المقدم حساين حول دور المواطن كشريك حقيقي في الحفاظ على الامن والاستقرار واشار لمغريات العصر وأسباب التأثير السلبي على سلوك الفتيات وكيفية تجنب الوقوع في أخطاء او إشكاليات من شأنها تشوه سمعتها وكرامتها.

 

وتحدث الرائد برادعية حول سلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص وكل ما من شأنه استغلال الفتاة والأضرار بسمعتها، وأشار الى سلبيات استخدام الانترنت ودورها في تعزيز الخلافات الاسرية.

 

واستعرض النقيب عطاونه أنواع المخدرات والعقاقير الطبية الخطرة ومدى خطورة تعاطيها على الفرد والاسرة والمجتمع، وأشار لدور الأهل والمجتمع في محاربة هذه الآفة المدمرة.

 

من جهتهم أشاد الأخوة في اقليم فتح بأهمية تواصل التوعية والارشاد الشرطية مع قرى غرب رام الله لأهميتها والتعريف بقضايا المجتمع ودور الشرطة في منع وقوعها وتشجيع دور المواطن كمساند للشرطة في فرض النظام والقانون. كذلك اشادت الأستاذ علياء ابو زان نائبة مديرة المدرسة بجهود الشرطة وأهمية التواصل مع المدرسة لان الطالبات بحاجة للمعلومات والإرشادات التي تقدمها الشرطة بهدف منع الطالبات من الوقوع في الإشكاليات والقضايا الاجتماعية السلبية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر