بيت الأجداد ووزارة الشؤون الاجتماعية يكرمون الشرطة في أريحا

بيت الأجداد ووزارة الشؤون الاجتماعية يكرمون الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/15 - 09:56 صباحا

أريحا- كرم مدير وأعضاء بيت الأجداد لرعاية المسنين في محافظة أريحا والاغوار والتابع لوزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الاحد شرطة المحافظة تقديراً لجهودها وخدماتها المجتمعية المشتركة مع المسنين في المحافظة.


وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذا التكريم جاء خلال حفل الاستقبال الذي أقيم في مديرية الشرطة بحضور مدير الشرطة المقدم حقوقي منير جمعة والدكتورة كوثر المغربي مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأسرة في وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير بيت الأجداد محمد بشارات وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة في شرطة المحافظة ".


ورحب المقدم جمعة بالحضور وقدم شكره للمغربي وبشارات على هذه اللفته الكريمة، وأشار الى ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو المجتمع وبالشراكة مع المؤسسات عبر مبادرات وبرامج مشتركة وعلى رأسها رعاية المسنين سواء كانوا في بيت الأجداد وفي كل  المحافظة.


وقدم بشارات والمغربي درعاً تقديرياً للشرطة تسلمه المقدم جمعه، وأكدا على أهميه هذا التعاون المثمر عبر السنوات الماضية وتسخير الشرطة لاماكنياتها لتقديم الدعم المباشر والعمل التطوعي لضباطها وأفرادها ، إضافة الى المشاريع التي نفذت من قبل الشرطة في أوقات سابقة داخل بيت الأجداد.


وحضر حفل الاستقبال من الشرطة الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة وعدد من الضباط وعبير القريشي  من  بيت الأجداد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر