الشرطة والتربية يختتمان دورة مرورية لطلاب مدرسة النويعمة في أريحا

الشرطة والتربية يختتمان دورة مرورية لطلاب مدرسة النويعمة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/15 - 09:38 صباحا

أريحا- اختتمت الشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار، دورة مرورية  لطلاب مدرسة النويعمة الأساسية للبنين في المحافظة، ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية.                                                                                                                                                    

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الدورة أشرف عليها  فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة المحافظة والصحة المدرسية في التربية حيث شملت تدريب 40 طالب على فعاليات مرورية عديدة، واستمرت لمدة ثلاثة أيام بواقع ساعتين يوميا، وحاضر فيها مسؤول قسم التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو، وقدم خلالها عروضا وصورا لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، وإرشادات للطلاب حول عبور الطريق ".


وشملت الدورة أيضاً تدريبات نظرية وعملية عن كيفية القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وضرورة وضع عاكس للرؤية خاصة في ساعات الليل وفي الأماكن المظلمة، وأيضاً كيفية إيقاف السيارات وقطع الطريق عند خطوط المشاة، وإنشاء وحدات تطوعية طلابية .

وحضر حفل  اختتام الدورة من الشرطة الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام وعقيل ضبابات مدير المدرسة  وعدد من المشرفين من  التربية والمدرسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر