الشرطة والتربية يفتتحان دورة مرورية لطلاب مدرسة النويعمة في أريحا

الشرطة والتربية يفتتحان دورة مرورية لطلاب مدرسة النويعمة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/03/11 - 09:17 صباحا

أريحا- افتتحت الشرطة ومديرية التربية والتعليم ،دورة مرورية  لطلاب مدرسة النويعمة الأساسية للبنين في المحافظة ، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية في محافظة أريحا والاغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورة يشرف عليها  فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة المحافظة والصحة المدرسية في التربية حيث ستشمل تدريب 40 طالب على فعاليات مرورية عديدة، وتستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع ساعتين يوميا ، ويحاضر فيها مسؤول قسم التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو , ويقدم خلالها عروضا وصورا لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، وإرشادات للطلاب حول عبور الطريق ".


كما ستشمل الدورة أيضاً تدريبات نظرية وعملية عن كيفية القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وضرورة وضع عاكس للرؤية خاصة في ساعات الليل وفي الأماكن المظلمة، وأيضاً كيفية إيقاف السيارات وقطع الطريق عند خطوط المشاة، وإنشاء وحدات تطوعية طلابية .

وحضر افتتاح الدورة من الشرطة الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام و عقيل ضبابات مدير المدرسة  والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام ، عدد من المشرفين من  التربية والمدرسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر