أريحا: الشرطة تستضيف طلاب من مدرسة علي بن أبي طالب في يوم علمي

أريحا: الشرطة تستضيف طلاب من مدرسة علي بن أبي طالب في يوم علمي
تاريخ النشر: 2015/03/09 - 12:45 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي من مدرسة علي بن ابي طالب الثانوية للبنين في يوم علمي دراسي عن المباني والمراكز الشرطية الخدماتية ،وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة،حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي منير جمعة مدير شرطة محافظة أريحا  والاغوار .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل الطلاب والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين والنظام المالي والإداري وغيرها من المحاور التي تم تصويرها من قبل الطلاب في ريبورتاج صحفي، إضافة لجولة في عدد من الأقسام والإدارات الشرطية".
وقدم المقدم جمعة بحضور مدير العلاقات  العامة الرائد اياد دراغمة والمشرف على مشروع الزيارة والمنسق في المدرسة الأستاذ خليل السراديح لمحه عن العمل الشرطي والمشاريع المتعلقة بالإنشاءات والأبنية الحديثة التي جهزتها  الشرطة في عدد من مديرياتها وأقسامها في المحافظة  لتقديم  أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين.
وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع المقدم جمعة عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الأمور اللوجستية في الشرطة ومنها الابنيه ودورها الخدماتي ما بعد التشغيل وخاصة المديرية الجديدة المتوقع افتتاحها خلال الأيام القادمة.
وقدم السراديح شكره لمدير الشرطة  بإسم مدير التربية والتعليم محمد الحواش  على الاستضافة وتبادل الخبرات مع الطلاب والتي تسهم في  نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر