الشرطة تعقد لقاء توعوي وإرشادي لأولياء الأمور في طولكرم

الشرطة تعقد لقاء توعوي وإرشادي لأولياء الأمور في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/03/09 - 12:19 مساءا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا لأولياء أمور طلبة مدرسة كفر صور الاساسية المختلطة  بمحافظة طولكرم بعنوان الأمن مسؤولية الجميع .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد بحضور أ.نائل رداد  من  قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في طولكرم و أ.يسرى دروزي  مديرة المدرسة والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد عماد الناطور مدير دائرة حماية الأسرة و الطفل والرائد وجدي يحيى المفوض السياسي فيشرطة المحافظة  و بحضور أولياء أمور الطالبات.

حيث قدم مسئولي أقسام التوعية و الإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية و توعوية عن المشاكل و المخاطر و السلوكيات الخاطئة لدى الطلبة و عن دور الأهل في الحفاظ  على أبنائهم من خلال توعيتهم و مراقبة سلوكهم و تواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم و تم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم و انعكاساتها و الطرق الصحيحة في التربية و تم  مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة و أولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة وشرطة طولكرم بوجه خاص في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي و حفاظهم على امن الوطن و المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر