الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية استهدفت (267) طالب وطالبه في جنين

تاريخ النشر: 2015/03/03 - 09:56 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم أربعة محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس بلدات جلقموس وام التوت قضاء المحافظة ضمن منطقة اختصاص مديرية تربية وتعليم جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات كانت حول التعريف بأقسام الشرطة وعملها ومخاطر المخدرات والتوعية المرورية ودور الشرطة في المجتمع وواجبات المواطن اتجاه الشرطة.

واضاف البيان ان النقيب إياد أبو الرب قام بإعطاء محاضرتين حول موضوع  التوعية المرورية لطالبات الصف السابع والتاسع في مدرستي بنات جلقموس الأساسية والثانوية في بلدة جلقموس حيث بلغ عدد الطالبات (80) طالبة وتمحور موضوع المحاضرات حول أساليب الحذر على الطرق وحزام الأمان وخطورة المركبات غير القانونية وقد تم خلال المحاضرة عرض صور ورسومات حول الموضوع.
فيما قام المساعد أمين أبو الرب من فرع شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة بإعطاء محاضرة عن آفة المخدرات ومخاطرها في مدرسة ذكور جلقموس الثانوية  بحضور (72) طالب, حيث تمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق.

وقدم الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام محاضرة حول التعريف بالشرطة وعملها والية تواصل الشرطة مع المجتمع المحلي بفعالياته ومؤسساته والخدمات المقدمة من قبل الشرطة للمجتمع والمواطن لطالبات مدرسة ذكور إم التوت الأساسية  وبمشاركة (50) طالب.

وقدم الرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي لشرطة المحافظة محاضرة لطلاب مدرسة ذكور جلقموس الثانوية وبمشاركة (65) طالب حول دور الشرطة في المجتمع وواجبات المواطن اتجاه الشرطة عن الاستراتيجيات التي تتبعها الشرطة مع المجتمع المحلي حيث تم خلال المحاضرة الإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلبة حول موضوع المحاضرة .

وثمن مدراء المدارس المذكورة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر