الشرطة تنظم 7 محاضرات توعية شرطية استهدفت اكثر من 400 طالب وطالبه بجنين

الشرطة تنظم 7 محاضرات توعية شرطية استهدفت اكثر من 400 طالب وطالبه بجنين
تاريخ النشر: 2015/02/23 - 11:59 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم سبع محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس بلدات زبوبا وتعنك وعانين قضاء المحافظة ضمن منطقة اختصاص مديرية تربية وتعليم جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات كانت حول الأجسام المشبوهة والسياحة والآثار والتعريف بأقسام الشرطة وعملها ومخاطر المخدرات والتوعية المرورية وحماية الأسرة والأحداث وسلبيات ومخاطر الانترنت.


وقام بإعطاء المحاضرات مجموعة من الضباط ذوو كفاءة العالية في مجالاتهم واختصاصاتهم حيث يعمل المحاضرون على تنمية قدراتهم باستمرار وإثراء معلوماتهم لإيصال المعلومة السليمة والتوجيه الصحيح للفئة المستهدفة بالمحاضرات .


وقام النقيب إياد أبو الرب بإعطاء ثلاث محاضرات توعية مرورية لطالبات الصف الخامس والسادس والسابع في مدرسة بلدة تعنك حيث بلغ عدد الطالبات (50) طالبة وتمحور موضوع المحاضرات حول أساليب الحذر على الطرق وحزام الأمان وخطورة المركبات غير القانونية وقد تم خلال المحاضرة عرض صور ورسومات حول الموضوع.


وقدم المساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة محاضرة عن آفة المخدرات ومخاطرها في مدرسة بنات عانين الثانوية  بحضور (50) طالبة.


وتمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وطرق تعاطيها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق.


وقدم الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام محاضرة حول التعريف بالشرطة وعملها والية تواصل الشرطة مع المجتمع المحلي بفعالياته ومؤسساته والخدمات المقدمة من قبل الشرطة للمجتمع والمواطن لطالبات مدرسة بنات عانين الثانوية  وبمشاركة (100) طالبة.


وقدم المساعد أول مهند بزور من فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة محاضرة في مدرسة بنات زبوبا الثانوية ومدرسة ذكور زبوبا الثانوية تمحورت حول تقديم نبذة عن فرع شرطة السياحة والآثار ومهامه و أهمية حماية التراث والموروث الأثري و المحافظة عليه كما تم مناقشة موضوع الرحلات المدرسية ودور شرطة السياحة والآثار في المواقع السياحية على امن الزوار وتوفير الأجواء الملائمة للتمتع والتنزه كما أكد على ضرورة التعرف على الأماكن الأثرية والسياحية في المحافظة حيث استهدفت المحاضرتين حوالي  (90) طالب طالبة في كلتا المدرستين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر