الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأماكن الأثرية السياحية في طوباس

الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأماكن الأثرية السياحية  في طوباس
تاريخ النشر: 2015/02/23 - 10:38 صباحا

طوباس – عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول عمل قسم السياحة والآثار وحماية الأماكن الأثرية لطلاب مدرسة ابن الهيثم الاساسية في عقابا بمحافظة طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة هي استمرارا لسلسلة المحاضرات التي تنظمها شرطة محافظة طوباس وبمختلف إداراتها وأقسامها لطلبة المدارس، في سعي منها رفع مستوى الوعي  الأمني لديهم، وإشراك الجيل الناشئ في عملية الحفاظ على الأمن والنظام العام، ويعزز لديهم الثقة في النفس و تحمل المسؤولية، والاطلاع على أعمال و واجبات الشرطة.


اكد البيان أن هذه المحاضرات وبما تحويه من  مواد نظرية وتطبيقات عملية، أصبحت مطلب الجميع من مواطنين بمختلف فئاتهم  ومؤسسات وجمعيات رسمية وأهلية، مضيفا  إن  المؤسسة الشرطة لن  تدخر جهدا في التواصل وبناء الشراكة  مع  مختلف مؤسسات المجتمع و في مقدمتها  المؤسسة التربوية.


وتحدث النقيب عمار دراغمة مدير  فرع السياحة والآثار لطالبات مدرسة ابن الهيثم الاساسية في عقابا، حول عمل قسم السياحة من ناحية دور الشرطة في حماية الموروث التراثي و الحضاري، ومكافحة سرقة الآثار وتهريبها وتطبيق قوانين السياحة في القطاع السياحي وفي الإشراف على الحركة السياحية وتامين السياح الزائرين إثناء جولاتهم السياحية والدينية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر