اقليم حركة فتح يشيد بأداء الشرطة في محافظة سلفيت

اقليم حركة فتح  يشيد بأداء الشرطة في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/02/10 - 06:29 مساءا

سلفيت - اشاد  اليوم اقليم حركة فتح في محافظة سلفيت بأداء منتسبي الشرطة المميز في تنفيذ المهمات ودورها في حفظ الامن و النظام العام في محافظة سلفيت . 

جاء ذلك اثناء زيارة الاخ عبد الستار عواد  امين سر اقليم حركة فتح بالمحافظة ،  الى مديرية الشرطة حيث كان في استقباله المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة،   ان هذه الزيارة تأتي في سياق التنسيق الدائم و المتواصل مع مختلف المؤسسات في المحافظة ،  من اجل الحفاظ على الحالة الامنية الايجابية  وزيادة  تعزيز الثقة والتعاون فيما بينهم من اجل تقديم الخدمة الافضل للمواطن،  و ايضا حفاظا على النسيج الاجتماعي للشعب الفلسطيني من خلال بسط  سيادة القانون .

من جهته رحب المقدم سوالمه بالوفد الضيف  مؤكدا على اهمية التواصل مع كافة الهيئات و المنظمات  الاهلية و الشعبية و المؤسسات المختلفة في المحافظة،   و على ضرورة ترسيخ مبدأ الشراكة مع كافة المؤسسات من اجل بناء جسور الثقة و التعاون مع الجمهور،  و الذي يهدف اولا و اخيرا الى تحقيق الامن و الاستقرار في المجتمع .
و في السياق نفسه ثمن الاخ عبد الستار عواد امين سر الاقليم  جهود مديرية الشرطة في حفظ الامن و الامان بكافة ارجاء المحافظة،   مشيدا بالأداء المميز لمنتسبي الشرطة،   مؤكدا على اهمية التواصل اليومي و الدائم من اجل التسهيل على المواطنين و مساعدتهم ضمن القانون ، مشيرا الى تكاملية العلاقة بين حركة فتح و  المؤسسة الامنية في المحافظة  و الهادفة الى الحد من انتشار الجريمة و ارساء قواعد الامن و الامان في المجتمع الفلسطيني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر