الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية في سلفيت

الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/02/04 - 01:57 مساءا

سلفيت - اطلقت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم سلسلة من محاضرات التوعية الأمنية بكافة المواضيع الشرطية لطلاب و طالبات مدارس محافظة سلفيت .

و ذكر  بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة،  أن هذه المحاضرات تاتي ضمن برنامج المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية،  حيث تستهدف جميع المراحل الدراسية  و يأتي ايضا استكمالا  للمدارس التي لم تشملهما محاضرات  التوعية في المرحلة الأولى.

مضيفا البيان ان هذا البرنامج يشتمل على محاضرات  حول السلامة المرورية ومكافحة المخدرات  و حماية الاماكن الاثرية و التفويض السياسي و حماية الاسرة و الاحداث .

من جهته ثمن  الاستاذ احمد صوالحة  مدير التربية والتعليم  في المحافظة هذا التعاون الكامل ، و المبادرات الموجهة الى طلبة المدارس ، و ما يقدم من محاضرات قيمة لهم ، يعود ب الاثر الايجابي على سلوك الطلبة ويجعلهم اكثر وعيا ونضوجا،  ويمكنهم من مساعدة زملائهم الطلبة وزرع روح المبادرة والانتماء في نفوسهم.

و تحدث النقيب ناهض العريض مسؤول التوعية و الارشاد بقسم المرور بشرطة المحافظة
في محاضرتين في التوعية مرورية لطلاب و طالبات مدرستي  بروقين الاساسيتين , موضحا ان رسالة الشرطة السامية تكمن في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون وخدمة الوطن والمواطن, موضحا مفهوم التوعية المرورية للحفاظ على مبادئ السلامة المرورية واحترام الإشارات المرورية ، و كيفية الدخول و الخروج من المركبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر