الشرطة تستقبل وفد من طلبة مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت

الشرطة  تستقبل وفد من طلبة مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/02/04 - 11:22 صباحا

سلفيت - انطلاقا من خطة الشرطة و استراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية فقد زار اليوم وفدا طلابيا من مدرسة الامل الاساسية الخاصة مديرية الشرطة في سلفيت،  حيث كان في استقبالهم و لقائهم المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة والمقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة،  ان هذه الزيارة تهدف الى زيادة  التواصل مع الطلبة بمختلف فئاتهم الدراسية  واطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  مختلف أقسام الشرطة عن قرب،   ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن،  وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا التي ترد اليها .

من جهته رحب المقدم حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة  بالوفد الطلابي و بالهيئة التدريسية في المدرسة،   مؤكدا لهم ان جهاز الشرطة هو الاقرب دائما الى المواطن،  و ان ابواب  مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها  للتعرف على إداراتها وأقسامها،  مضيفا ان  الشرطة على استعداد كامل للتعاون مع  كافة المدارس في المحافظة ، و تقديم كل ما يلزم لهم من برامج توعوية امنية، بما يعزز  الثقافة والوعي الأمني لجميع الطلبة .
و في السياق نفسه قدمت مديرة المدرسة  الشكر و التقدير لمدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال مثمنة جهود مديرية الشرطة  في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية للطلبة ،معبره عن سعادتها لهذه الزيارة التي من شانها تعزز التعاون المشترك و التي تعمل على كسر الحواجز ما بين طلبة المدرسة و منتسبي الشرطة .

و في ختام الزيارة تم مرافقة الطلبة من قبل فرع العلاقات  العامة و العام بشرطة المحافظة بجولة  ميدانية على مختلف الادارات و الاقسام بمديرية الشرطة ، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة و اختصاص عمل كل ادارة ، كما تم الإجابة  عن اسئلة  و استفسارات الطلبة .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر