راديو الشمال و شبكة معا الاذاعية يكرمان شرطة محافظة سلفيت

راديو الشمال و شبكة معا الاذاعية يكرمان شرطة محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/02/04 - 10:46 صباحا

سلفيت -  كرم اليوم راديو الشمال و شبكة معا الاذاعية شرطة محافظة سلفيت تقديرا لجهودها في حفظ الامن و الامان و خدمة المؤسسات الاعلامية في المحافظة .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة،  ان هذا التكريم جاء تقديرا للدور الريادي لمدير شرطة المحافظة  في دعم المؤسسات الاعلامية  و الصحفية في المحافظة ،  و خاصة فيما يتعلق بإنجاح البرامج الاعلامية التي تستهدف تقديم الخدمات الانسانية للمواطنين ، و تعزز سيادة الامن و القانون في المحافظة .
من جهته رحب المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالصحفية عهود الخفش  مراسلة وكالة معا  و الاعلامية في  راديو الشمال في سلفيت ، مؤكدا على اهمية العمل الصحفي في نقل الحقيقة الكاملة ، و دوره ايضا في نشر الطمأنينة و بث الامن و الامان لكافة شرائح المجتمع ، مقدما جزيل الشكر على هذه اللفتة الكريمة التي تعزز الثقة بالمؤسسات الاعلامية الوطنية .
و في السياق نفسه اشادت الصحفية عهود الخفش بدور المؤسسة الشرطية  في دعم و انجاح البرامج  الاعلامية و الصحفية  التي تستهدف التخفيف عن الموطنين  و تسهل عليه حياتهم ، مما يعبر عن عمق ولائها و انتمائها  لمختلف فئات الشعب ،  و هذا الى جانب عملها الاعتيادي في حفظ الامن و الامان و بسط سيادة القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر