اللواء حازم عطا الله يكرم عدد من طلبة كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة

اللواء حازم عطا الله يكرم عدد من طلبة كلية دار الكلمة الجامعية للفنون والثقافة
تاريخ النشر: 2015/02/03 - 01:46 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – كرم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم عدد من طلبة كلية دار الكلمة ( قسمي الدراما  والاداء المسرحي وانتاج الافلام )وعدد من ضباط وصف ضباط الشرطة في بيت لحم  .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذا التكريم جاء تقديرا لجهودهم في انتاج واخراج فيلم قصير يتحدث عن جريمة القتل على خلفية الشرف بالشراكة مع شبكة معا الاخبارية بحضور السيدة تمارا مصلح مديرة الاعلام في الكلية والاستاذ سامي ابو غزالة مدير قسم الجودة والتوعية في الكلية والمقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة .

من جهته اكد سيادة اللواءحازم عطا الله على انفتاح الشرطة على كافة شرائح المجتمع و المؤسسات داعيا الى مزيد من التعاون ومد جسور الشراكة مع كافة المؤسسات الشريكة بما يخدم مصلحة المواطن ومحاربة الجريمة بكافه اشكالها ، و اعرب سيادته على استعداد الشرطة على دراسة المقتراحات و المشاريع المقترحة و تنفيذ كل ما يخدم المصلحة العامه.

واضاف سيادته ان الشرطة تسعى دائما من خلال برامجها التوعيوية و الارشادية الامنية الى استهداف جيل الشباب بشكل خاص في المدراس و الجامعات و تعزيز دورهم في المجتمع الفلسطيني ليكونوا لبنة حسنة في بناء اعمدة الدولة الفلسطينية ، و اكد ان الشرطة الفلسطينية تقوم بالعديد من المبادرات و النشاطات المختلفة للنهوض بالشباب بالشكل الامثل ورفع مستوى الوعي لديهم على البعد الشخصي و الوطني .


من جهتها استعرضت السيدة تمارا مصلح لسيادة اللواء طبيعة عمل الكلية و اهدافها و قدمت مجموعه من الاقتراحات و البرامج و المشاريع ذات العلاقه بطبيعة العمل المشتركة مع الشرطة الفلسطينية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر