اريحا : الشرطة تخرج دورة تاهيل الضباط الثانية عشره

اريحا : الشرطة تخرج دورة تاهيل الضباط الثانية عشره
تاريخ النشر: 2015/02/02 - 12:34 مساءا

اريحا_خرّجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم 79 ضابطا التحقوا بدورة تأهيل الضباط الثانية عشر وبحضور العميد فواز داود ممثلا عن سيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  "ان المشاركين في الدورة وعلى مدى  خمسة اشهر تلقوا تدريبات نظرية وعملية في كافة المواضيع وخاصة العلوم الشرطية والقوانين والعلوم الامنية والاعلام الأمني وغيرها من العلوم التي تخص الضابط في حياته العملية وذلك لتقديم أفضل خدمة للمواطنين .
ونقل العميد داود في كلمته امام الخريجين تحيات اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة , واشار الى ان مؤسسة الشرطة الفلسطينيه ومنذ اليوم الاول لتشكيلها قبل اكثر من عشرين عاما اخذت على عاتقها تطوير كوادرها ومرتباتها عبر العديد من الدورات التاسيسيه والتخصصيه , مع الايمان الكامل باهمية العنصر البشري في بناء المؤسسة وتقديم الخدمات المميزه للمواطنين في كافة مواقعهم واماكنهم , من اجل بناء هذا الصرح العلمي والتدريبي المتكامل .

مضيفا ان الامن والامان هو اهم مقومات بناء اي مجتمع حضاري يسوده النظام وسيادة القانون , وانه لا يمكن لشعب ان ياخذ دوره في بناء حضارته الانسانيه بدون ان يشعر بالامن والطمانيه , لذا فان اولى الاولويات هي تحقيق الامن للوطن والمواطن .

وفي نهاية الحفل، كرم العميد فواز والمقدم زاهر صباح أوائل الدورة وقدم لهم هدايا ودروعا تقديرية على أدائهم وتميزهم اكاديميا وميدانيا بالاضافه الى المشاه وايضا السلوك وبحضور مدير دائرة التدريب الميداني المقدم عيسى ابو علان .
واشرف فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة على ترتيبات التخريج، وقام بعرافة الحفل مدير الفرع الرائد إياد دراغمة ,فيما عزفت موسيقات الشرطة السلام الوطني والاناشيد الوطنيه خلال فقرات الاحتفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر