الشرطة تنظم محاضرة في التوعية والسلامة والمرورية في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة في التوعية والسلامة والمرورية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/02/02 - 11:08 صباحا

قلقيلية -  نظمت الشرطة  أمس محاضرة في التوعية والسلامة المرورية لطالبات مدرسة الشهداء الأساسية  المختلطة في مدينة قلقيلية .

ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن المحاضرة نظمت بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية وضمن مشروع الانجاز الشبابي وضمن مبادرة امشي بحارتك في قاعة مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة , بحضور الرائد معاذ جبر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام  و النقيب حسن دريدي ضابط حوادث الطرق من مرتب إدارة المرور في شرطة المحافظة , وعدد من الهيئة التدريسية في مدرسة الشهداء وتمحورت المحاضرة عن السلامة والتوعية المرورية .

وخلال المحاضرة تحدث النقيب حسن دريدي حول التوعية المرورية ومفهوم السلامة المرورية , مقدما خلالها مجموعة من الإرشادات والتوجيهات للطالبات ضمن قانون السير وأهمية تطبيقه وكيفية السير على الطريق بالشكل الصحيح , وكيفية التعامل مع الإشارات المرورية والضوئية , كما أوضح الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق والمواطن وعابري الطريق  وكيفية عبور الشارع بالشكل الصحيح , و مستعرضا في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية , كما تحدث خلالها عن كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق , وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة .

بدورها شكرت مديرة مدرسة الشهداء أ. رائدة داوود شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها المقدم حقوقي حسام عواد , على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة , وخصوصا الأطفال منهم كما ثمنت دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر